jeudi 21 mai 2015

قراءتي لسورة البقرة وبعض الرؤيا

معجزة سورة البقرة معي
السلام عليكم جميعا يا اخوات ، احب اقولكم عن قراءتي لسورة البقرة العظيمة ، سبحان الله ، انا اعاني منذ سنوات من اختناق وضيق في الصدر واحيانا اشعر بضغط في الاذن واشتداد للشرايين في منطقة المرئ والصدر والرقبة وخصوصا وقت الامتحانات واتنوم في المستشفيات في العناية المركزة وقت الاعياد والمناسبات وفي 2006 تزوج اخوي من عند قرايبنا ومعروف عن البعض منهم التعامل بالسحر ، المهم انا من ذاك الشهر اللي تزوج فيه اخوي جاتني اعراض غريبة ونحف جسمي وصرت فجئة من 53 الى 40 ونص كيلو ، بعدين صابني مرض السكري والحمدلله على كل حال و في نفس الشهر تغيرت حاجات كثيره في حياتنا ، اخواني اذا شافوا بعض لازم يتضاربون على اتفه سبب وهم رجال وفي وظايف عسكرية ، ومرت الايام وانا اعاني ولقيت لي صعوبات في حياتي وكل ما انخطبت ما يتم الموضوع او الناس ما يحضرون من اساسه ، وياما رحت لشيوخ بس سبحان الله تظهر علي اعراض لكن المرض والاعراض هي هي وحالتي هي هي ، المهم صارت مشاكل من اهل زوجة اخوي وانفصلوا واحنا ما تدخلنا في حياتهم لا بخير ولا شر ، من 3 ايام وانا اقراء سورة البقرة 3 و4 مرات في اليوم ، فركزوا وشوفوا شو صار معي !!
اليوم الاول جاني حلم عجيب شفت الثعبان اللي يرقص مع الهنود في الافلام ابو راس مفلطحة ينفخ علي ورافع راسه وكانه بيهجم علي وخفت وكملت القراءة في اليوم الثاني وجاتني رؤيا.
اليوم الثاني : شفت خال زوجة اخوي في الرؤيا وكان يكلمني ويقول لي عبارات ما فهمتها ..وفي الصباح من بعد صلاة الفجر وانا انتهيت من قراءة السورة مرتين الا واسمع ذاك القط الذكر بصوته المزعج وكأنه يهدد او بيقول لي شي ، المهم ما فتحت الباب وقعد الين الساعه 2 الظهر وهو على ذا الحال وانا اقراء سورة البقرة للمرة الرابعه واشعر بتشنجات ونوع من الصرع وكأن طعنات في بطني واشعر بصداع عجيب اخذت له مسكنات وما رضي يخف ومنطقة الحوض عندي كأنها بتتمزق وشعرت بوجود الجن بجواري لأنه كان كأنه حد يقرب مني وصوت البس المزعج خف وعانيت من شدة الرجف والاهتزاز وحسيت بغثيان وشي بيخرج من فمي وكنت ممدة ويووم جلست جالسة خف وقعدت طول ذاك اليوم ما اقدر اكل اللهم شوي بسيط وشاي ونسكافية ..وفي الفجر قريت سورة البقرة 4 مرات 2 قبل الفجر و2 بعدها الين العصر ..الا واخوي يتصل علي قال لي شي عجيب ، بنت خال زوجته المنفصل عنها ماتت وعمرها 26 سنه وللعلم فهي بنت اختي من الرضاعة لأنه بيننا رضاعة وقرابة ...تخيلو ابوها جاني في المنام زي البارح والجن كان يهز ويرج فيني وحسيت بشي غريب وكأن شيء بيخرج من جسمي كله ويمكن القط كان يهددني وبيقتلني وحاول يصرعني وجسمي يتشنج بطريقة عجيبة حتى فمي يتحرك بشكل غريب ، وما قدر علي بفضل سورة البقرة فقام رجع وقتل بنته بنفس الطريقة لأنها المسكينة قالو فجئة جاها تشنج عجيب وماتت ونقلوها المستشفى الا انها ماتت وما عاد فيه امل في انقاذها !!
وفي اليوم الثالث يا اخوات جاتني بشارة رائيت اسم سيدنا زكريا عليه السلام يخرج من رحمي وبكل سهولة ...
هل انتم معي يا اخوات ان رؤية والد البنت ( بنت اختي من الرضاعة ) قبل وفاتها بليلة والتشنج والصرع اللي صابني هو نفس الصرع والتشنج اللي قتلها ؟؟ هل عاد السحر على الساحر !!!


الموضوع الأساسي: قراءتي لسورة البقرة وبعض الرؤيا
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1dmhqST

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire