samedi 30 mai 2015

تجربتي الخاصة مع التقشير بالمركزالامريكي للتجميل

كيفكم ياحلوات ......
حبيتاطرح لكم مشكلتي انا اعاني من حبوب الشباب واثاره وتصبغات من الشمس ماتركت شي ماحطيته بوجهي بس مافي فايدهاخيرا شارت علي قريبتي اروح للمركز الامريكي الطبي تقول عندهم دكتوره تاخذ العقل مره شطورة بهالامور
ورحت عند الدكتورة وكشفت على بشرتي و نصحتني اني اسوي كورس تقشير ولان التصبغات مرة لونها غامق و الحبوب اثارها صاير مثل البقع البنية قالت لي انها راح تسوي لي التقشير الكيميائي وفعلا امس كانت اخر جلسه يعني سويت 4جلسات و الحمدلله الحين بشرتي صارت صافية وفيها نضارة و لونها موحد طبعا الدكتورة وصفت لي مجموعة عناية كاملة كريم ليل مفتح و كريم نهار و غسول وواقي شمس وانا مازلت مستمرة على الكريمات لانها تحتوي على فيتامينات ومغذية ومرطبة للبشرة بنفس الوقت
و حقيقة انا مره ارتحت مع الدكتورة وراح اتابع معها على طول وعن تجربة افضل مركز تجميل المركز الامريكي للتجميل
اتمنى تكونون استفدتوا من تجربتي وشكرا لكم جميعا

الموضوع الأساسي: تجربتي الخاصة مع التقشير بالمركزالامريكي للتجميل
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1JeRELL

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire