jeudi 21 mai 2015

مديرة العلاقات العامة بجنيد تنهي برنامجاً تدريبياً في "الدبلوماسية الادارية في العلاق

مديرة العلاقات العامة بجنيد تنهي برنامجاً تدريبياً في "الدبلوماسية الادارية في العلاقات العامة"
ايماناً منها بأهمية تطوير موظفيها، أنهت مؤخراً مديرة العلاقات العامة بشركة جنيد للعطور - الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور- السيدة لمياء معتوق بنجاح البرنامج التدريبي "الدبلوماسية الادارية في العلاقات العامة" الذي أقيم تحت إشراف خبير العلاقات العامة الأستاذ خالد القعود في معهد الوسط للتدريب والتطوير.
ولقد تناول البرنامج التدريبي محاور عديدة من أهمها أهداف ووظائف العلاقات العامة، العلاقات العامة والتأثير على الرأي العام من خلال فنون الإعلان والتعريف على آراء ورغبات واحتياجات أفراد المنظمة، تحفيز وتطوير الأداء وتنمية السلوك الإنساني والإيجابي لدى العاملين، بالإضافة إلى تنمية مهارات الاتصال الفعال مع العاملين والعملاء،بالإضافة لبرنامج التخطيط لبرامج العلاقات العامة، وتنظيم مراسم استقبال وتوديع كبار الشخصيات والزوار، بالإضافة إلى أساسيات الاعداد والتنسيق للمراسم الرسمية.
وفي هذا الاطار صرح المدير التنفيذي للتسويق السيد فهد جاويد جنيد قائلاً: "تحرص شركة جنيد دائماً على تطوير قدرات موظفيها عن طريق مختلف الورش والبرامج التدريبية إيماناً منها بأهمية التدريب لخلق فريق عمل محترف".

ومن خلال تشغيلها أكثر من 150 فرعا حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى.

الموضوع الأساسي: مديرة العلاقات العامة بجنيد تنهي برنامجاً تدريبياً في "الدبلوماسية الادارية في العلاق
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1HvfbX8

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire