dimanche 24 mai 2015

تجربتي مع الحقن الوردي بالمركز الامريكي

بنات اليوم ابحكي لكم عن تجربتي مع الحقن الوردي للشفايف
انا اعاني من اسمرار بالشفايف و مره مضايقني الموضوع هذا وسمعت انه ممكن يروح عن طريق الحقن
المهم قررت اجربها لعل وعسى ارتاح من هالمشكلة
وبعد ما سألت نصحتني وحده من البنات بدكتورة بالمركز الامريكي للتجميل
تقوول مررة شطورة وشغلها مضبوط
حجزت موعد ورحت المركز الامريكي انطباعي الاول الحمدلله كان كل شي جميل ومرتب الاستقبال مره متعاونين وبشوشين وما تاخرت اول ماوصلت سجلوا بياناتي و دخلت على الطبيبة ..
كشفت علي و سألتها عن الحقن الوردي وقالت لي انه يعتبر من احدث طرق التخلص من اسمرار الشفاه و يعطيها رونق و شكل ولون افتح و مامنه أي اضرار جانبية
حطت لي بنج بدات تحقن لي ,, النتيجة عجبتني شكل شفايفي طلع حلو و لونها فتح وصار وردي الاسمرار اختفي مره كنت راضية عن الخدمة و المركز عجبني وصراحة افضل مركز تجميل المركز الامريكي للتجميل
ويعطيكم العافية حبايبي

الموضوع الأساسي: تجربتي مع الحقن الوردي بالمركز الامريكي
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1HD4Aw7

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire