dimanche 24 mai 2015

تجربتي مع تبييض الاسنان بالمركز الامريكي

بما انه ما جاني نوووم ولي 3 ساعات احاول انام واعدل نومي بس الظاهر مافيا مل انام هههه
قررت اقول لكم تجربتي مع تبييض الاسنان

وان شاء الله تنال اعجابكم

المهم انا لي فترة اعاني من تصبغات بنيه باسناني ولون اسناني بعد صاير مره اصفر صفار مو طبيعي يمكن من كثر مااشرب قهوة تركية عاد انا مدمنة قهوة هههه والله مابقى شي ماحطيته قالولي ملح ومافي فايدة واللي قالولي افركي اسنانك بفحم وبرضو مافي فايدة

وبيوم من الايام قررت اجرب تبييض الاسنان بالليزر
المهم بحثت بالنت ولقيت مركز يمدحونه اسمه المركز الامريكي للتجميل
وشفت صور المركز بالانستغرام وتويتر و حسيت المركز جميل
المهم دقيت عليهم وحجزت موعد اسنان وفعلا رحت الموعد كان استقبالهم جدا راقي المواعيد مضبوطة دخلت على وقتي والدكتورة الحمدلله نالت اعجابي ههههه
المهم لان حالتي كانت مصتعصيه نصحتني الطبيبة ان اول جلسة تكون تنظيف عميق و الجلسة القادمة تكون تبييض و سويت التنظيف وبعدها بيومين رحت الموعد الثاني و سوت لي الدكتورة تبييض بجهاز ليزر اتوقع اسمه زووم
الحين تعااالوا شوفوا اشلون صارت اسناااني ياااااااي مررررة تجننننن نظيفة وش زينها وبيضااااا مررره انبسطت من النتيجة حسيت حتى ابتسامتي صارت تفتح النفس ههههه
نسيت اقولكم ان الدكتورة عطتني معجون اسنان وغسول وقالت لي انه راح يحافظ على البياض وان لازم اخفف قهوة او افرش اسناني بعد مااشربها


هذي تجربتي مع التبييض ومع جهاز الزووووم بالمركز الامريكي للتجميل

ان شاء الله تفيدكم تجربتي بشي

ولا تنسووني من دعاائكم
وشكراا

الموضوع الأساسي: تجربتي مع تبييض الاسنان بالمركز الامريكي
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1PFm8Mw

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire