mardi 22 septembre 2015

شاهد البرنامج الديني الرائع خواطر

بالفيديو شاهد برنامج خواطر11 بجودة عالية

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


من افضل البرامج التى ستشاهدها فى حياتك وأوضح الشقيري الهدف من البرنامج طيلة المواسم السابقة قائلا : “مسيرة كان هدفها واحد فقط وهو المساهمة في تحسين العالم العربي والإسلامي في كافة مجالات الحياة تحت مبدأ الإحسان “.

واختتم تدوينته على ” فيس بوك ” بالشكر لجميع متابعية ،قائلا : شكرا لكل من تابع العشرة مواسم السابقة ،وشكرا لكل من سيتابع الموسم الأخير ” .

وحرص الشقيري طيلة العشر سنوات الماضية على امتاع العالم العربي والإسلامي من خلال برنامج “خواطر ” الذي حقق نجاحاً كبيراً بين الشباب العربي عامة والسعودي خاصة بسبب بساطة أسلوبه واعتماده على التطبيق والأسلوب العملي .
وطرح الشقيري من خلال ” خواطر ” عدة موضوعات وقضايا تخص وتهم الشباب العربي من بينها “محبة النبي الكريم وكيفية الدفاع عنه ضد الحملات الغربية التي تستهدف النيل من شخصه الكريم” ومنها أيضا “الاستفادة من الوقت واستثماره” و”الأسباب الحقيقية لعزوف الشباب عن القراءة” و”آداب الطريق من منظور إسلامي” و”أهمية الوحدة بين أبناء الأمة الإسلامية” ،ولم تقتصر موضوعات خواطر أيضا على الموضوعات الدينية والثقافية فحسب, بل تناولت أيضا موضوعات فنية مثل “تأثير أفلام هوليوود على الشباب” الذي خصص له الشقيري حلقة ضمن “خواطر 3”, وفي الموسم السابع جابت عدسته عدة بلدان أوروبية وآسيوية وعربية ،وقدم من خلاله بعض الحلول والمشاريع العملية ،وقدم في الموسم الماضي ” خواطر 10 ” العديد من الإنتقادات للمجتمعات الغربية ،على عكس الموسم التاسع الذي قدم فيه المزايا ،وذلك من أجل الإستفادة القصوى من الغرب وعدم الوقوع في الأخطاء نفسها كما أشار .

ووصف الكثير من النقاد بأن برنامج ” خواطر ” هو ديني دعوي ثقافي .

الجدير بالذكر أن الشقيري احتل العام الماضي ،المركز الأول على قائمة لأقوى 50 شخصية تأثيرا في نطاق الإعلام والصحافة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ،وذلك بناءاً على استبيان قام به المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي (إلمام) .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




من هنــــــــــــــــــــــــــــــا




الموضوع الأساسي: شاهد البرنامج الديني الرائع خواطر
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1j5Nugh

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire