lundi 21 septembre 2015

تجربتي مع حبوب منع الحمل التي سببت لي الكلف

:rose::rose::rose:السلام عليكم :rose::rose::rose:
صارلي فترة طويلة ما دخلت المنتدى نظرا لانشغالي بالولادة ورعاية اول طفل لي
المهم اليوم بخبركم عن تجربتي مع الكلف
قبل الزواج كان عندي كلف خفيف بسبب الشمس لاني بصراحة ما كنت استعمل واقي بالرغم من انني اعيش في منطقة الخليج والكل يعلم مدى تاثير وقوة حراراة الشمس
استطعت من خلال العناية المنزلية واستخدام بعض المنتجات الطبية من تخفيفة وتقريبا راح ورجع وجهي صافي
ولكن مع الحمل عاد الكلف ولكن بطريقة خفيفة وانتظرت انه يروح بعد الولادة مثل ما الكل يعرف ولكن المفاجاة انه بعد الولادة زاد خاصة في منطقة الجبين والخدود وفوق الفم ...
وانطلقت رحلة العذاب لدرجة كنت أبكي ;-(من كثر اللون الداكن الي في وجهي حتى لما احط مكياج تضل البقع واضحة :-(
استعملت علاجات كثيرة من خلطات منزلية ومبيضات البشرة وكريمات ولكن لم يتغير شيء إلى ان اكتشفت الحقيقة الصادمة:oh: وهي انه الكلف ما رح يروح أبدا طالما اني استعمل حبوب منع الحمل (كنت استعمل حبوب ميكروفال رغم انها اخف حبوب )واذا كان اغلبكم يعرف هذي المعلومة فانا للامانة ما كنت اعرف ان حبوب منع الحمل تزيد من الكلف إلى ان اخبرتني اختصاصية امراض جلدية وقالت :"رح تضيعي فلوسك ووقتك ع الفاضي في العلاج لانك ما رح تحصلي نتيجة كالما انك تستعملي الحبوب واذا اردتي ان تتعالجي وقفي الحبوب كأول خطوة "
وفعلا وقفت الحبوب منذ أسبوعين تقريبا وسبحان الله الكلف يوم عن يوم يخف والحمد لله :Oh:وكذلك وقفت كل الادوية والعلاجات الي كنت استعملها للكلف واعتمدت فقط على بعض الخلطات المنزلية مثل خلطة حبة البركة مطحونة مع العسل وماسك الحلبة والليمون والعسل و خاصة ماسك الزبادي الطبيعي والحمد لله الكلف خفّ ومواصلة في العناية المنزلية بوجهي

حبيت اطرح هذا الموضوع لانه تجربتي الشخصية خاصة واني لم اكن اعلم :-?ان حبوب منع الحمل تسبب تزايد الكلف وتمنع اختفاءه بعد الولادة وقلت اوصل هالمعلومة يمكن في غيري مثلي ما يعرفها


الموضوع الأساسي: تجربتي مع حبوب منع الحمل التي سببت لي الكلف
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1irW5cG

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire