mardi 29 septembre 2015

اللي عملت عملية الجنف تيجي

سلام عليكم صبايا
كيفكم وحشتوووني
وبعد طول غياب عن المنتدى
رجعت لكم وحابة اقلكم عن سبب غيابي
اني عملت عملية الجنف
من 6سنين وانا افكر اسويها
والحمدلله الان صار لي 6شهور عاملة العملية
عملتها بجدة والحمدلله نجحت بس في عندي سؤال واحد
للبنات اللي عملو العملية
من بعد العملية وانا رجلي اليمين مابحس فيها من نايحه
التمييز
مثلا ما بحس اذا الارض اللي واقفة عليها فيها موية او لا
او اذا طاحت عليا موية ما احس اذا هي حارة او باردة
وكمان اذا انجرحت ما احس بالجرح لو انحرقت ما احس الا احساس بسسسسيط ويروح على طول على عكس رجلي اليسار

السؤال دحين.....
هل هذا طبيعي!!!!!
هل ممكن يروح!!؟
في علاج معين لازم اخذو علشان يخف

بالمرة انا تعبت من هذا الوضع
تخيلو حتى الجو اذا كان حار او بارد ما احس

بس الحمدلله رجولي اقدر اوقف عليا و امشي طبيعي
بس المشكلة في رجلي اليمين والشعور
ورجلي اليسار فيها شوي ثقل بس مع الوقت يخف ان شاءالله
رجلي اليمين مابلاحظ اي تحسن في الحس ودايما تحرقني من اسفل القدم

امانة اللي تعرف الجواب تطممني الله يرزقها الجنة يارب

اذا في دوا معين او يروح طمنوني
يارب يطلع الموضوع موضوع وقت


جزاكم الله خير
😙😙

الموضوع الأساسي: اللي عملت عملية الجنف تيجي
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1LiPb6B

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire