jeudi 30 juillet 2015

انا في ورطه شعري والكيراتين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا يابنات اول مره انزل موضوع ونا في اشد الحاجه لحد يطمني بالحاله اللي امر فيها الان :-( انا قبل 27 يوم عملت الكيراتين وبدا شعري يتساااقط بطريقه غريبه يطير حتي بدون تمشيطه ونا خااايفه لان البداااايه ماتتطمن ربي يستر ::plz: والله انا في حاله لايرثي لهاا وياريتكن ما تندموني انا بدي نصيحه او وحده اطمني هل مرت نفس تجربتي ورجع شعرها ومع ان شعري خفيف وناعم بس فيه شويه تدريج ونفشه وعلي فكره كانت ريحه الكيراتين بتخنق هاد اللي مخوفني وجلست اربعه اياام وبعدين اغسلت شعري يااريت تسااعدوني خاايفه من بقيه الاشهر ويش ايصير في شعري واللي ترد عليا وماتبخل ان شاءالله ربي يجازيها كل الخير :y:

الموضوع الأساسي: انا في ورطه شعري والكيراتين
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1KDDbsD

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire