lundi 20 juillet 2015

عروس..~

مقدمـــــة/

سـ ابحر ببعض وقفات خمس سنوات مضت فـ أهلآ بكن واعتذر إن كنت سـ ارسو بقاربي

في سـاحلٍ لآ يحق لي و يليق بـ أحرفي !!


البدايـــة /

2010 طرقت البـاب وجلة!
تــائهــة!
كنت التحف المرض
و الأطراف المرتعشة تربكني و رياح صفراء تدور حولي
طيور ترقبني من بعيد
فـ تقدمت من بينهن لتمد كفهـا لي
فـ وجدت اطرافي المرتعشة تتشبت بهـا جيدًا
لأنهـا اهدتهـا طوق نجــاة من خلالكـ يــ ؟؟؟!

فـ كنت الصديق الذي مــاخـان ولن يخون!

كنــــت الفرح الذي انتظره وينافس شروق الشمس في سمائي!!

كنت الصوت الذي ارسلـه لشتى اصقاع الأرض

وكنت الذي بنيت

والذي اعطيت

والذي اهديت

والذي احتويت

والذي دنــيا الألــم قالت بكـ وحــدكـ قد اكتفـيت!!

خمس سنين مضــت مـ زال العشق كمـا هو

والشوق كمـا هو

والحنين

وحتى الذكرى!!!!

هنــاكـ من وعدت واوفت.

وهنــاكـ من قالت فكــذبت !!

هنــاكـ من مدت يداهـا و احتوت بحنــان

لكــن!!

سرعــان مـ قذفت في الوجه النيران !!



وهنــاكـ من ابتسمت من بعيد واكتفت !

وهنــاكـ من خاب الظن فيهـا..


وهنـاكـ من سقت الأمل و رعتــه إلى الآن!!

هناكـ من اعطت بلآ مقابل

وهنــاكـ من خدعت و لن اجـامل

هنـاكـ نفوس راضية

و هنــاكـ عطايا دانيــة..

هو الحُــــب يـ عروس

حين يكون لكـ وحدكـ

فـــأنت بيتي الثــــاني

و المأوى الذي احتواني..

سمعت بكائي و ضحكـاتي..

وهمس اهاتي و الأهم من هذا وذاكـ صرخات قلمي.

نعم صرخات قلمي الـذي احتويته بصدق

و احتويتكـ انــا بصدق فكان العشق

الذي اشعر به الآن يخرج من بين انــاملي

ودمعاتي و كلماتي المبعثرة

فلا اشعر إلا بشوق صــادق

وحنـــين مؤلم و رغبة حـــادة في ايصال شعور وليد اللحظــة

لكل من ستمر من هنــا....

اود اخباركن ان عروس انــا و انــا عروس

واللــه لم يخون و لـــم اخن !!!!!!


الخـــاتــمة /

اُهديكـ يـ من اهديتني هذا المكـان كل الحــب وكل الإحترام
و ابعث لكـِ زهور الدنــيا حيث أنتِ
فـ واللــه مـ علمتي ولن تعلمــي مـاذا يعني لي الآن انــي هنــا ؟؟!!


همســة /
جزى اللــه خيرًا من احبت دنيـا..
او دعـت لهـا..
او نشرت لهـا موضوعــًا..
او احتوتهـا ذات شتــاء..
او حزن عـارض..
و صيــف حزين !


و السلآم عليكم ورحمة اللـــــه وبركـــاته:f:


الموضوع الأساسي: عروس..~
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1CRsMJQ

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire