dimanche 7 décembre 2014

السينابون .....



بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم أخواتي الاعزاء



اليوم جاءت لكم بطريقة ناجحه ولذيذة للسينابون



لشيف متميز جزاه الله عنا كل خير فجربته وكانت تجربه رائعه ولذيذة فأحببت ان اقدمها لكم .







المقادير:_








كيلو دقيق



200 جرام زبدة في درجه حرارة الغرفة



3بيضات _3م ك حليب بودر



م ك خميرة جافه _م ك بيكنج بودر



100 جرام سكر _نصف لتر ماء دافئ



م ص ملح. فانيليا





الطريقة:_



#توضع كل المقادير الجافه وتقلب








#ويوضع البيض ويعجن بالماء دون أضافه الزبده.










#ثم توضع الزبده قطعه قطعه مع العجن















#حتي تصبح عجينه لينه وتترك لتخمر.








#ثم تأخذ العجينه وتجهز الحشوه (زبده _قرفه _سكر )



وتفرد العجينه وتدهن زبده.








#وترش سكر وقرفة .










#وتلف رول مثل السويسرول








#وتقطع حسب الحجم مقدار 4أصابع










#وترص في صاج فرن.








#وده شكل اخر في صنية تشيز كيك ذات قفل جانبي.










#وتترك تخمر وتخبز في فرن حار علي درجه200 درجه



وده شكلها بعد الخبز.



















مقادير صوص الجبنه:_








علبة جبنه كريمي



ربع كوب زبده



كوب سكر بودر



فانيليا _عصير ليمون



الطريقة:_



#توضع الجبنه الكريمي مع الزبدة حتي تسيل علي نار هادئه.










#ثم يضاف السكر والفانيليا وعصير الليمون وتقلب بمضرب يدوي حتي تتجانس وتنزل من علي النار.








#ويوضع علي وجه السينابون بعد ان يبرد وتوضع مكسرات

حسب الرغبة
























وده الشكل النهائي.










اتمني ان تجربوه وان ينال اعجابكم.



دمتم بالف صحه وخير.......:f:






















الموضوع الأساسي: السينابون .....

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://ift.tt/1AKJSna

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire