vendredi 26 décembre 2014

الابر الألمانيه ثم الابر الالمانيه لاني شفت النتايج بنفسي وعلي نفسي لاحد يقول بس

السلام عليكم بنات اول شي ابارك لنفسي ماشاء الله تبارك الله

انا وحده من الناس كنت بصراحه اذا احد سألني ايش تستخدمين لبشرتك مااحب اقول

حتي لما كنت استخدم نوع ماركه بالميكياج احب احتفظ فيها لنفسي يمكن احب نقسي يمكن احب اكون مميزه Winking face

عاد المهم

بس بصراااحه هذا اول الحين لااااااا



الحقيقه

مره شفت وحده من جماعتنا من بعيد بزواااج متمكيجه وكاااشه اخر كشختها لاكن انتقدت

رقبتها سمراا واصابعها سمرا اغمق من وجهها ومن كتفها طبعا هذا الي كان طالع من الفستان الباقي ماادري عنه

ههههههه

وبصراااحه كان شكلها فاارق اللون للرقبه واليد

يعني مااافي توحد ابدا بوجهها وبشرتها



الصدمه

اني قبل شهرين شفتها بالملاهي والله انصدمت

من جد انصدمت

ياحريم يابنات

لون واحد وكانت لابسه تنوره قصيره مافي فررق بين لون الركبه والساق

سلمت عليها ومن هنا وهنا سألتها بطريقه غير مباشره والله وقالتلي في ابر استخدمها بالمستوصف وتسوي تبيض وتوحييد للجسم

وبالفعل صدقت لاني شفت بعيوني التغيير

واخذت رقم الشركه الي شرت الابر من عندهم



والله توقعت ماتعطيني الرقم علشان تكون مميزه

طلعت انا بس المتحفظه

والله بقلب رحب اعطتني المعلومات والرقم

بتلاقي حبها لغيرها بعيالها وعند رب العالمين

لان ماغيرت فكرت اني مااحب اقول لاحد علشان اكون مميزه الا هي بعد الله



الاختصااار الزبده. النهااايه

استخدمت الابر والله روووووعه خيااال

نتااايج والله ماني مصدقه عمري توحيد

بياض ماكنت احلم اوصله

ماشاء الله تبارك الله

علشان انشاء الله يديم علي افيد غيري والقا منه دعوه حلوه



اسمهم الدوائيه

الشركه العربيه

نوع الابر الي اخذتها. الالمانيه

رقمهم0112133961



الموضوع الأساسي: الابر الألمانيه ثم الابر الالمانيه لاني شفت النتايج بنفسي وعلي نفسي لاحد يقول بس

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://ift.tt/1ASqPZB

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire