lundi 30 décembre 2013

تجربتي المتميزة : مع عصارة الفواكه والخضار


الســــــــــلام عليــــــــــــــــــــكم ورحمـــــــــــــــــــــــــــة الله تعـــــــــــــــــــالى وبركــــــــــــــــاته



اليوم حتكلم على اختراع رهيب كل بيت أكيد فيه عصارة فواكه بس للاسف انا كانت عندي وحدة اللي هي دي





















وللاسف بتضيع فواكه كثيرة وهذا تبذير كنت احط كيلو عنب بالقوة يطلع لي كاسة ولانها بتلف سريعه بتحرق الفيثامينات ما كنت احس بطعم قوي للفواكه

خليتها على جنب وبدأت رحلة بديل لها



بعدبن شفت عصارة بسيتراس تي في اللفة اللي بتعملها بطيئة جدا وبتعمل عصير فواكه وخضار وكانت المقدمة تحط قليل من العنب بيطلع كاسة فقررت اشتريها

وبشهادة زوجي احلى اختراع شافو























اتمنى الصورة تكون واضحة هنا العصير الاسبوعي عصير كرفس وبقدونس وجرجير وزنجبيل

واختمها ببرتقال وجزر طبعا

والعصير اليومي بيكون كل يوم شكل وحتى الفواكه اللي ما احبها اسويها عصير واشربها زي الدوا والحين اتعودت عليها فانك تكرهي شي او تحبيه هي مسالة تعود بالاخير

اسم العصارة HUROM وموجودة بموقع امازون

ومو شرط تاخذو النوع دا اهم شي عصارة تكون لفتها بطيئة عشان لا تضيع الفيثامنات ولا الكمية























سويت عصير جرجير

























وعصير بقدونس





























وهذا عصير الكرفس

لا تستغربو الكرفس له فوائد عظيمة

انا بصراحة بسوي العصير المنظف للجسم من السموم ومنظف للكلى والمتانة ومقوي جدار الرحم ووقاية من الامراض الخبيثة حمانا الله واهم شي بالنسبة لي بيزيل الدهون المضرة بالجسم

بوقتها بتحسي بنشاط بس لا تسويه الا بيوم اجازة لانه بيسبب اسهال

ممنوع العصير دا للحوامل نهائي























طبعا ضفت الزنجبيل





















النتيجة النهائية شربت نصف الكمية والكمية التانية لزوجي وجلس طول النهار يدعي لي ويقول ايش اعطيتيني وهو طلب اني كل يوم اسويه قلت لا كل اسبوع كفاية بس اللي بيعاني من السمنة يستخدمه كل يوم لمدة 20 يوم ويدعي لي

بعد كدا

























بعد كذا احط مويا اغسل العصارة مو شرط تفكيها وتنظفيها كل مرة

























والماء اللي طلع غسلت بيه وجهي والباقي بالثلاجة عشان كل يوم قبل لا أنام اغسل بيه وجهي وامسح بشرتي بماء الورد وانام























بعد كذا سويت عصير برتقال وجزر لانه الطعم بصراحة مو كويس















































وطبعا كل ما اسوي عصير جيب قطن مدور بحط شوي وبمسح وجهي ورقبتي لا تنسو الرقبة

حطيت جزر وبعده

























حطيت برتقال عالجزر وخليته نصف ساعة ومسحت وجهي بماء الورد

بكذا خلصت واتمنى تعتنو بغذائكم لانه بينعكس على بشرتكم وشعركم واهم شي شبابكم

اتمنى اكون افدتكم واي استفسار أنا حاضرة



ولا أحلل من ينقل صوري هي حصرية لمنتدى عروس المنتديات



الموضوع الأساسي: تجربتي المتميزة : مع عصارة الفواكه والخضار

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://forums.3roos.com/3roos710675/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire