vendredi 21 août 2015

تجربتي في التسوق من موقع Vip Brands والاحذيه التي اشتريتها













تعريف بالموقع :
هو موقع للتسوق بشكل نادي كما وصفوه يتم التسجيل فيه ويقدم لك العروض المميزه ، فكرة العروض تقوم علي شكل طرح منتجات من علامة تجاريه معينه فقط وتكون العرض مدته من ٣ الي ٤ ايام وبعدها يغلق ، العرض تتنوع العروض بين الملابس - الاحذيه - الحقائب - الديكور ومستلزمات المنزل - الاكسسوارات وغيرها ، الماركات اغلبها تركيه واسعارها رخيصه مقارنه مع باقي مواقع التسوق .
منتجات الموقع جيده للاستخدام اليومي والبسيط ، وجودتها ممتازه مقارنه مع السعر .



الشحن والتوصيل وطريقة الدفع :

يقوم الموقع بالشحن لدول الخليج وتركيا واذربيجان ، وفي اللسته التالية الدول التي يشحن لها ، نختار الدوله وعند التسوق يظهر لنا السعر حسب الدوله ،





أجمل شي ان الموقع يوفر الدفع عند الاستلام حتي وهو موقع في دبي يشحن الشحنه لك في دولتك ويوصلها لشركه الشحن وعندما يصل المندوب لباب البيت تدفع له سعر المنتجات كلها ، ويوجد مبلغ معين بعد يكون الشحن مجاني ..
يشحن الموقع عبر شركه آرامكس ، ويكون في تراك ممكن تطلبه لتتبع الشحنه . وعندهم خيارات الدفع عند الاستلام - الباي بال - امريكان اكسبرس والفيزا والماستر والفيزا الكترون



تجربتي بالتفصيل .
طبعا الموقع كان منزل باقة جميله من الاحذيه الفلات ، انا بالنسبه لي احب الفلات للعمل والاستعمال اليومي المريح ولمشي المسافات الطويله والتسوق ، مشكلتي غالباً في شراء الفلات ان اغلب الفلات صناعات صينيه ويكون قاسي جداً من داخل ويسبب لي الالام في الاصبع واخر القدم واحتاج ١٠ ايام مداومه علي لبس الحذاء ليناسب رجلي وحتي لو اشتريت مقاس اكبر من مقاسي نفس المشكله في نوعيه الخامه الداخليه ، ثانياً تاتي اغلب الفلاتات من نوع النحيف من الامام وما تناسبن هالنوعيه قدمي ، وقليل اجد شيء مريح وللاسف اغلب الاحذيه الطبيه تكون اشكالها لا تناسب عمري ولكن تناسب الامهات فقط ، فاتعب جداً لاجد حذاء مناسب لي .
حين دخلت للموقع ووجدت الفلات الي منزلينها عجبتني جداً وخاصه اسعارهم مناسبه جداً وقررت الطلب والتجربه ، كنت متخوفه من جوده الاحذيه خاصه ان هالنوعيه متوفر منها صناعات صينيه بعد اللبس اسبوع تنحف قاعده الحذاء وتبرز لاعلي وغالبا تكون القاعده محفوره ع شكل مربعات ويستحيل بعد ذلك لبسها ، لذا تخوفت جداً من الشراء ولكن قلت لا بأس من التجربه ولما لا ؟


اخترت مجموعه من الاحذيه وطلبت ، وكذلك طلبت بعض الاحذيه والبيجاما لابنه خالي ، واكدت الطلب ، وكتبت العنوان وطلبت التاكيد ، تم الاتصال بي ثاني يوم من الشركه لتاكيد الطلب وسعر المنتجات وتاريخ الوصول، كنت قد حصلت علي شيك متجري بقيمه دينارين عند تسجيلي بالموقع واستخدمت الشيك وتم خصم مبلغ دينارين من الحساب ..



عند الطلب ستظهر كدلك ايقونات تدل علي حاله الطلب ، لتعرف اين طلبك وهل شحن ام لا ، وتضاء بالاخضر عند المرور بمراحل الطلب والانتهاء منها ، كذلك يتم تحديد مده الاستلام وتتراوح ما بين الاسبوعين وال ٢٠ يوم
تاخر وصول المنتجات عن الموعد المحدد وراسلت الشركه وردوا عليها بسرعه واعطوني رقم التراك للشحنه وموقع شركه ارامكس للتتبع الشحنه من الموقع .



اغلب الظن ان وقت تسليم الشحنه لانه كان وقت عيد فتآخرت الشحنه في الكويت ، تابعت الشحنه في ارامكس ووضعت رقم هاتفي وايميلي لاعلامي بوقت وصولها والاتصال بي .. بعد ذلك بثلاث ايام وصل المندوب للبيت واتصلي علي دفعت كاش ووقعت ، عندما استلمت الشحنه تم ارسال مسج لي من ارامكس ان الشحنه تم استلامها وباسم الشخص الذي قام بالتوقيع ..


وصلت الشحنه الباكج كان عادي وبعض كراتين الاحذيه مهترئه قليلاً ، احد الاحذيه التي طلبتها تم استبداله باخر ، والبيجاما التي طلبت لم تصل منها الا البلوزه اما البنطلون فلا وراسلت الشركه لذلك ، لاني طلبت حسب الوصف بيجاما وفي الصوره كانت كامله وجاء الرد





حسب الرد ان الوصف كان باللغه التركيه حقيقه لم يكن هناك وصف واضح ..



لكن جودة المنتجات كان جداً ممتازه خامه البيجاما رائعه وقويه ، والاحذيه كانت ممتازه مريحه جداً وشكلها مطابق للصوره ، قاعده الحذاء مطاط قوي وباللبس خفيفه، تناسب الاستعمال اليومي وتتحمل لان جودتها فعلاً عاليه ، صناعته تركيه والحذاء واسع من الداخل وخامته مريحه مبطنه بقماش



وهذه صوره للاحذيه التي طلبتها للعمل







ايجابيات وسلبيات :
الايجابيات :
خدمة العملاء ممتازة جداً وسرعة في الرد والاستجابة
الشحن مجاني من ١٢ دينار كويتي وما فوق وعبر شركة ارامكس وهي شركه مضمونه
الدفع عند الاستسلام حتي ومقر الشركة في بلد أخر
اسعار جيدة وبمتناول الجميع

السلبيات :
لا يتوفر وصف كافي للمنتجات
تم تبديل منتج باخر ولم يتم اعلامي بذلك مسبقاً ولكن تم اختيار منتج من احد المنتجات التي كنت وضعتها مسبقا في سله الامنيات . ( يعني تم تبديله بمنتج اعجبني )ههه وللامانه هو كان الاجمل بين باقي هو بالصوره الاخير المطبع بمربعات ملونه ( الكاروهات )

عند وضع منتج في السله لا يبقي اكثر من ٣٠ دقيقه ويتم حذفه تلقائياً لذا يجب وضع المنتجات اولاً في سلة الامنيات وعند الانتهاء من التسوق نذهب لسله الامنيات وننقل المنتجات لسله الشراء ونكمل باقي اجراءات الشراء .
اشكال الملابس وبعض المنتجات عادي ويوجد منها الجميل احيانا

هل سأعيد تجربه الشراء : نعم فالموقع يستحق لو وجدت عروض مميزه كما هي الاحذيه .


أتمني تكون تجربتي اعجبتكم واكون قدمت ولو قليل من الفائدة



الموضوع الأساسي: تجربتي في التسوق من موقع Vip Brands والاحذيه التي اشتريتها
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1J9XRpn

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire