jeudi 23 avril 2015

تجربتي بتقشير الكيميائي بالمركز الأمريكي الطبي

السلام عليكم
كيف حالكم صبايا عساكم طيبين ؟
حبيت انقل لكم تجربتي مع التقشير الكيميائي
اول شي بقولكم احيانا تطلع لي حبوب بوجهي بس الغالب اعاني من اثار بشكل متوسط صح موباينه مرة بس ابي بشرتي تكون مثاليه وخالية من الشوائب
هذا بالنسبه للوجه
أما الظهر فتطلع حبوب وتروح وترجع واللي كان معقدني مشكلة الاثار
عموما بعد طولة بال رحت لاخصائيه بالمركز الامريكي الطبي الاخصائيه جدااا تجنن ولي تجارب معها لاني سويت عندها جلسات الليزر
قالت لي اللي فيني شي بسيط ومشكلتي تنحل
بخيارين ياتقشير او كريمات وطبعا انا اخترت الحل اللي اقدر ارتاح من مشاكلي بأسرع وقت وسوت لي تقشير للوجه والظهر وكويس اني لحقت على العرض لانهم مسوين عروض الصيف على كل الخدمات

الاخصائيه حطت لي كريمين الاول عادي ماحسيت بشي اما الثاني كان يحرق خلته دقيقتين او ثلاث بعدها حطت ماده سائله ومسحت فيه وجهي وبعدها حطت كريم لحد ماامتصه الجلد
وقالت لي وجهي مايلمس المويه لمدة تسعه ساعات هالكلام يشمل الظهر بعد ...
وصفت لي كريم مرطب مع واقي شمس استعمله 4 ايام أو 5 ايام بعدها استخدم 3 كريمات تفتيح وترطيب

اول شي لاحظته مسام الأنف صار نظيف جدا جدا جدا واحساسي جدا رائع
من ثاني يوم بدا وجهي يتغير بالتدريج
صار الجلد مشدود شوي بنهاية الاسبوع الاول تبدا هالشغلات تروح شوي شوي
وجهي بدا يتقشر بالتدريج طبعا والأثار بدت تروح وبشرتي فتحت درجه واحساس براحه وصارت بشرتي نقيه مرااااا بصراحه بصراحه المركز الامريكي الطبي افضل مركز تجميل .

الموضوع الأساسي: تجربتي بتقشير الكيميائي بالمركز الأمريكي الطبي
المصدر: منتديات عروس


via منتديات عروس http://ift.tt/1aUhuqL

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire