samedi 28 juin 2014

ابني تعبني الله يخليكم ساعدوني شو الحل

;-(السلام عليكم كيفكم صبايا كل عام وانتم بخير رمضان كريم

يا بنات قلبي موجعني على ابني وانام ابكي عليه صرت احس انه عنده مشكله نفسيه

ابني عمره ثلاث سنوات ونصف ولو ما ولدته بشهر واحد كان لازم اسجله رياض اطفال بس ربنا اعلم والطف كان ما عرفت شو اعمل ..ابني من عمر سنتين وانا احاول معه عالحمام.طبعا انا موظفه واتركه بالنهار عند حماتي

وهي حرام حاولت ما قصرت لكن لا حياة لمن تنادي

بس مشكلتها بتعتقد انه وسائل التخويف يعني ابني الاكبر مرة رفعته فوق عين الغاز تخوفه عشان يبطل يعملخا على حاله وهي مقتنعه انهاهيك تعلمه وابني الكبير حاليا عمره ست سنوات والحمدلله ما شالله عليه يروح الحمام ما فيه مشكله اما الثاني والله انه له محبه بقلبي كبيرة ورغم هذا الشي كنت احيانا افقد اعصابي واضربه عشان الحمام جربت كل الاساليب ما خليت لا تحكولي ترغيب وهدايا جربت جربت وتعبت انا بكتب وقلبي موجوع ومن ست شهور ظهرت مشكلة تانية التأتأة يعني فوق الهم هم يعاند ما بيحمي عن الحمام الا انا اذكره وغصب عنه يروح يعمل ميه مو على ثقيل ويضل حاشر الثقيل لحد ما يختلي لحاله ويعملها على حاله تعبت والله انا مو هاينلي ينضرب وانا حابه اخلص لانه اذا ضلهيك رح يضل يتعرض لاهانات وخاصه انا بمجتمع رجعي وجوزي كمان رافض اعرضه على احصائي مش عارفه شو اعمل تعبانه جدا



الموضوع الأساسي: ابني تعبني الله يخليكم ساعدوني شو الحل

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://ift.tt/1k0noF4

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire