vendredi 30 mai 2014

دبي دوافيناريوم تحتفل بعيدها السادس





تحتفل دبي دولفيناريوم بعيدها السادس وبهذه المناسبة ستقوم بالاحتفال لمدة ثمانية أيام وذلك من خلال عروض رائعة حيث سيكون هناك زوار محظوظين, أكثؤ من مئة جائز بانتظاركم!

ابتداءاً من السادس عشر الى الرابع والعشرين سيتسنى لزوار دبي دولفيناريوم أن يعرفوا ان كانت أرقام مقاعدهم رابحة يومياً خلال عرض الدلافين والفقمات في أوقات عروق 11 قبل الظهر و 3 بعد الظهر و 6 مساءاً. اصحاب الارقام الرابحة سيتم النداء بأرقام مقاعدهم ليربجوا العديد من الجوائز. ألعاب الاطفال, قسائم سنتربوينت, ممز وورلد العاب وقسائم للملابس, سفاري من الغبيبة للسياحة, قسائم من سوناتا ارتس, البالون الطائر ورحلة مع طيران العربية!

هذه ليس كل شيء, لدينا العديد من التسلية للاطفال كجالب الحظ والرسم على الوجوه لكل العائلة. التذاكر تبدأ من 40 درهم ويتم بيعها بسرعة, ننصح الزوار بالحجز على الانترنت من خلال الموقع:

Home



يتم عرض الدلافين والفقمات ثلاثة مرات يومياً, وهذه العرض تظهر لكم مهارات الدلافين المذهلة, تعال وشاهد العرض من رقصات الفقمات, الغناء, اللعب بالطابة والقفز من خلال الحلقات وغيرها.

دبي دوافيناريم هي الوطن لعروض الطيور البرية الوحيد في دبي, العروض اليومية الساعة 12:15 و 2:00 بعد الظهر و 4:15 بعد الظهر. انضم الى هذا المرح من خلال تجربة فريدة من نوعها لعشرين نوع من الطيور والببغاوات. كن جزءاً من هذا العرض حيث تطير حولك الطيور وتتواصل معك. تعلم عن ذكاء هذه الطيور وعن مواهبها.

يمكن لضيوف دبي دولفيناريوم أن ستكشفوا متاهة المرايا حيث المرح والتوهان على مساحة عشرة الاف قدم من المرايا, على الزوار أن يجدوا طريقم الى الخارج من خلال المرايا والطرق المقفلة والمحيرة المتصلة ببعضها ولا تنتهي حيث تنعكس المرايا في كل اتجاه. من خلال تلك المرايا المصممة بطريقة هندسية لتخلق الحيرة وعلى التائهين الاعتماد على حدثهم واحساسهم وايضا ان يكونوا من محبي المغامرة.

دبي دولفيناريم هي من اهم المعالم السياحية والجذابة في دبي وفي المنطقة كلها – أنه العرض الاول من نوعه والوحيد في دبي الذي يقوم بعروض الدلافين والفقمات, وأيضاً عروض الطيور البرية ومتاهة المرايات. يتم زيارة دبي دولفيناريم أكثر من ثلاثين ألف شخص شهرياً حيث أننا مرغوبين من المقيمين والسياح. مكاننا في حديقة خور دبي ولدينا سعة لـ 1250 زائر في القاعة الداخلية.

للمزيد من المعلومات اتصل بنا على 043369773 أو احجز تذكرتك من خلال الانترنت :

Home



الموضوع الأساسي: دبي دوافيناريوم تحتفل بعيدها السادس

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://ift.tt/1nN7d2s

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire