samedi 30 novembre 2013

ايش اسوي مع حب الشباب

السلام عليكم :F



انا اعاني من حب الشباب تقريبا من 6 سنين <=3

جربت كل شئ احس ما بقى شئ

بالبدايه كلمت صيدلي و كتب لي علاج ولا فاد معاي ابدا

بعدين رحت لمركز صحي و كتبوا لي غسول و كريمات بس برضوا ما تفعت صراحه :-(

بعدين رحت لدكتور مدحته لي وحده اعرفها و كتب لي كريمات كثير كانت مره تكلف

استخدمتها لمدة سنه و نصف الحبوب خفت كثييييير بس ما انقطعت و كل مره اروح

للدكتور يغير و يغير بالعلاجات اخر مره رحت له قالي خلاص استمري ولا عطاني موعد جديد قال خلاص :(

قلت في نفسي الى متى استخدمها يعني و تركتها صراحه

بعدين قالوا لي الناس خذي حبوب ركتان و رحت لدكتور قالوا لي انه مره شاطر

و كان كل شهر يسوي لي تحاليل استخدمت الحبوب لمدة 8 او 7 شهور و الحمد لله كانت النتيجه مره مره حلوه و قالي خلاص وقفيها و بدا يعطيني كريمات و لساتني موقفه الحبوب من كم شهر بس و رجع لي حب الشباب مره ثانيه و مع اني استخدم الكريمات اللي وصفها لي الا انها تزيد ما وقفت ;-(

و المشكله انو باخر موعد اقوله انو الحبوب رجعت لي بس ما رد علي ... و افكر ما اروح للموعد الجاي

نفسيتي مره مره مره راحت بصراحه احس لين متى احس لو احاول وما احاول نفس الشئ ;-(

وحده نصحتني بتقشير اسمه بيبي فيس ودي و الثانيه تقول سوي ليزر بس ما اعرف احد سوى ليزر للحبوب

بليييييييييييز انصحوني تعبت

احد يقولي شسوي

الله يوفقكم يا رب :-( <3




الموضوع الأساسي: ايش اسوي مع حب الشباب

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://forums.3roos.com/3roos708983/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire