dimanche 28 septembre 2014

من فضلكم اللي تستغفر و شافت ثمار الاستغفرا تقولي طريقتها

السلام عليكم أخواتي انا مشكلتي ما أداوم عالاستغفار استغفر يومين ثلاثة و أبطل...واعاني من همومو الله و حده اللي يعلمها و كل مرة أقول اكيد رح تنفرج لكن ابتدت هالسنة و انا في نفس الوضع و نفس التجريح أقسم بالله لو ما كان الانتحار محمرم كنت انتحرت من زماااان لكن اصبر لوجه الله من فضلكم شجعوني على طريقة الاستغفار عسى حياتي تتغير....انا تركت النمص مؤخرا لوجه الله مع انه كل بنات عايلتي بسوونه و اخواتي اللي اكبر مني كمان...و حجابي ما اقول حجاب شرعي مية بالمية بس احاول اخفي زينتي كل ما اقدر و ما ابين جمالي..

و مع هيك عندي انتقادات من امي تتدخل في لبسي و تقول لي لو تتبعيني تكسبس و لما البس بلوزة طويلة جدا تزهل مني و يسوون فيني اخواتي نضرات شفقة و احس نفسي زبالة قدام الناسو البنات اكبر مني بشعرهم و التبرج....لكن انا لوجه الله . حتى الموسيقة بطلت اسمعها لكن لما ننعزم مجبورة اسمعها و مع اخواتي في السيارة مجبورة و امي تقولي لو ضليتب على هالحال ما راح تعجبي ر



الموضوع الأساسي: من فضلكم اللي تستغفر و شافت ثمار الاستغفرا تقولي طريقتها

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://ift.tt/1vjA02x

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire