vendredi 24 janvier 2014

كلمة وداع من زهرة الاوركييد


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته





تشرفت بانضمامي للمنتدى وتشرفت بالعمل تحت مظلة ادارته





لكن للاسف جاء وقت الرحيل لظروف خارجة عن ارادتي





لها علاقة بزوجي ذكرت السبب لكي لا تكثر الاقاويل





أتمنى التوفيق للجميع وشكر خاص ل حبيبت الكل





ماذا اقول كنتي نعم الاخت والصديقة خدومة واخلاقك جدا عالية الله يوفقك ويسعدك دنيا واخرة





بشكر الغالية انفاس الفجر على مساعدتها لي وطولت بالها علي ههههههههه





وسمسومة اكيد جننتها اتمنى لها عمرة مقبوله وتسامحني على اسئلتي الكثيرة





وبشكر كل من أحببتها في الله وبادلتني نفس الشعور ما اقدر ادكر الاسامي لانه ما شاء الله كثيرات





الله يسعدكم ويوفقكم يا رب دنيا واخرة





في أمان الله



:B::B::-^:-^:B::B:



الموضوع الأساسي: كلمة وداع من زهرة الاوركييد

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://ift.tt/1l72t8Q

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire