samedi 25 janvier 2014

أنــــــــــــــــــــا اسفـــــــــــــــــــــــــــــة....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ما اعرف مين ابدا ما احب كلمات الوداع او الفراق وانا هى المنتدى تعلقت فيه و خصوصا يوم ما اجيت زهرة و بصراحة كانت مواضيعها كلها مفيدة الي .......... ولكن انا اسفة ما اقدر استمر في المنتدى وزوز مو موجودة .حاولت كثير ابقى هون بس ما قدرت تعودت على زهرة تكلمني ديما وتسئل عني ....حسيت لفراقها و تعبني هى الشي



المهم ما راح اطول عليكم .انا اسفة الي كل اخت زعلتها مني دون قصد واتمنى منكم تسمحوني



تحياتي الكم ........اختكم في الله الجزائرية




الموضوع الأساسي: أنا اسفة....

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://ift.tt/1ceXUUl

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire