samedi 23 novembre 2013

أغرب تجربه جربتيها...

بسم الله الرحمن الرحيم..



السلام عليكم بنات ...

طبعاً إنتي قد حصل لكي موقف عجيب او قد سويتي شيئ غريب:094::094::094:



كل إلي أبيه منك..



إنكم تطرحي الموقف العجيب وتقولي لنا الي سويتيه وكان غريب..:094::094::094:





ورح أبدأ أنا ....

قد حصل لي شيئ عجيب



لكن قد سويت ملايين الاشياء الغريبه:094::094::094:





1.جربت شوكلاته كندر:






مع اللبن:










وش سويت:في البدايه حطيت في الخلاط 6 شوكلاته كندر مع كأس لبن

وخلطته وشربته....واللــه طعمه حلو لكن أستفرغت شويه:094::094::094:











وكمان سويت شيئ غريب..

كنت أبي اسوي بيض مقلي ..



وماكان فيه غاز..

وفكرت والله مالقيت الا اني احطة داخل الفرن وأشغل ..:oh:



وسويت الي في عقلي وحصل خير:lol::lol::lol:



بس جت لي شويه كذا توبيخات مؤلمه..وكم عقاب وكلمات ..

لكني أفكر أسويها مرة ثانيه:094::094::094:







ومره كمان أمي وكل أخواني وأخواتي راحو سوق عشان يقظون أغراض لرمضان ..



رمضان هذا الي فاات..



وكنت جيعانه ,,ويعني كان باقي بس يومين ع رمضان..



ع العموم جيعانه جيعانه بمعنى الكلمه...

وشفت عسل وتمر وبيض وشوكلاته نوتيلا وخبز اسمر وجبنه شيدر وتونه وطماطم وخس

وقشطة وعصير سن توب وزيت زيون:lol::lol::lol::lol:



زيت زيون والله الى الان أتذكرك ياهيوفه الحلوة كككككك زيت الزيون:lol::lol:



وكمان لقيت موز:094::094::094:









وأخذتها كلها وخلطتها في الخلاط ...





بنات الله لايوريكم أسوأ طعم جربته في حياتي ويييييييييييييييييييييييييييييييييع:094::094::094: :094:





وكثير كثير اذا تذكرت رح أكتب...:041::041::041:



والحين المواقف العجيبه أتذكر بس2 .:



في البدايه كانت ايام اختبارات ثاني ثانوي السنه الي فاتت ..



وخلصت أختبار كان علينا انجليزي..



وشفت في اليوتيوب بالصدفه رجال يسوي وردة بالأوراق وغراء الخشب...



وقلت خليني أسويها في الصبح..



لأن انا كان دوامي الساعه 11 الصباح وأرجع الساعه 4:50 دقيقة العصر..







وقمت الساعه 7 أول ماراحو أخواني للمدرسه ومافي ولاأحد في البيت

بس أخوي الصغير وأختي الصغيرة طبعاً كلهم في سابع نومه..:019::019::019::019:







وقمت وقاعدة أحاول وأحاول وجاء الساعه 10:55 دقيقة



قمت ع السريع ولبست وكان الباص مايجي لي الا متأخر يعني 11 و30 دقيقه ..



والحصه الاولى 11و40 دقيقه يعني الساعه 12







وقاعدة أحاول شوي الا يدق بابا عليه ويقول يله الباص تحت...





ومن العجله حطيت كل شيئ داخل الشنطة ..





ووصلت المدرسه أبي أراجع ,,,,



وماادري الا القلم ملصق في المرسام والمرسام ملصق بكتاب االانجليزي

وكتاب الانجليزي ملصق بالشنطة:'(:'(:'(



والغراء في وسطهم...والله حاله..:oh::oh:





والموقف الثاني..:



تقريباً بعده بأسبوع او بشهر والله ماأدري..





أنا اشتريت ايسكريم جامبو:)



وحطيته بالفريزر....





وأمي دائماً كانت تجيب صينيه كبيرة وتعبيها مويه ماأدري ليش بس كذا دائماً..





وكان هذا اليوم يوم الجمعه طبعاً السنه الي فاتت يعني كانت الاجازة الخميس والجمعه..





وكانت في الليل مسرحية طارق العلي بو سارة في العمارة:094::094:







والله توها جت ..



وكان في إيدي كتاب الرياضيات ليش :عشان كان علينا إختبار..





ومن العجله فتحت الفريزر وأخذت ايسكريم جامبو:)





وقاعدة أتفرج طبعاً خلص الايسكريم والمسرحيه باقي:094::094::094::094::094::094::094::094:







وجاء الصبح وخلاص الحين جاء وقت الذهاب الى المدرسه^_^

لبست شنطتي وبإنتظار الباص...





وقعدت وقلت براجع شويه رياضيات..



قتحت الشنطة ...:-?:-?ياهوه كتابي كان هنا وين..؟؟؟





روحت وفتحت الفريزر وتفاجئت بأن كتاب الرياضيات مكعب ثلج هو والمرسام:094::094:





واخذت وأحاول أدفيهم ..



ماقدرت روحت وأخذت الكتاب والمرسام وحطيتهم في كيس ..



وروحت المدرسه..:094::094::094::094:







ككككك ومرة أخذت زمزميه وبدل ماأحط فيها مويه حطيت عصير خربز..في أحلى مايكون:094::094:















والله منتظرتكم أنتم ومواقفكم أعرف أن مواقفي ماتضحك..



بس أحسها شيئ عجيب:094::094::094::094:





قد جربتو ورق عنب تغمسوه في شوكلاته نوتيلا إذا لا ترا أنا جربت

طعمها حلو:094::094:



الموضوع الأساسي: أغرب تجربه جربتيها...

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://forums.3roos.com/3roos708601/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire