samedi 23 novembre 2013

السيشوار الهوائي...

السلام عليكم بنات:094::094:

وبدون مقدمات أبي أسألكم عن السيشوار الهوائي..





أنا حالياً أستخدم سيراميك بيبي ليس الاحمر:




وعن جد روعه روعه روعه روعه روعه:094::094::094:

يعني أجمل كلمات الدنيا ماتسواه أبد:009:







اممم وأنا يعني أبي انتقل الى السيشوار الهوائي أبي أجرب :01::01::01:





فــ يعني من تجربتكم..





أبي الاستشوار الهوائي:



الخفيف



سهل الاستخدام



هواء حااار وفيه هواء بارد...





:094::094::094::094::094::094::094::094::094::094: :094::094::094:



ولكم الف شكر:rose::rose::rose::rose:



الموضوع الأساسي: السيشوار الهوائي...

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://forums.3roos.com/3roos708580/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire