السلام عليكم بنات:094::094:
وبدون مقدمات أبي أسألكم عن السيشوار الهوائي..
أنا حالياً أستخدم سيراميك بيبي ليس الاحمر:
وعن جد روعه روعه روعه روعه روعه:094::094::094:
يعني أجمل كلمات الدنيا ماتسواه أبد:009:
اممم وأنا يعني أبي انتقل الى السيشوار الهوائي أبي أجرب :01::01::01:
فــ يعني من تجربتكم..
أبي الاستشوار الهوائي:
الخفيف
سهل الاستخدام
هواء حااار وفيه هواء بارد...
:094::094::094::094::094::094::094::094::094::094: :094::094::094:
ولكم الف شكر:rose::rose::rose::rose:
الموضوع الأساسي: السيشوار الهوائي...
المصدر: منتديات عروس
وبدون مقدمات أبي أسألكم عن السيشوار الهوائي..
أنا حالياً أستخدم سيراميك بيبي ليس الاحمر:
وعن جد روعه روعه روعه روعه روعه:094::094::094:
يعني أجمل كلمات الدنيا ماتسواه أبد:009:
اممم وأنا يعني أبي انتقل الى السيشوار الهوائي أبي أجرب :01::01::01:
فــ يعني من تجربتكم..
أبي الاستشوار الهوائي:
الخفيف
سهل الاستخدام
هواء حااار وفيه هواء بارد...
:094::094::094::094::094::094::094::094::094::094: :094::094::094:
ولكم الف شكر:rose::rose::rose::rose:
الموضوع الأساسي: السيشوار الهوائي...
المصدر: منتديات عروس
via منتديات عروس http://forums.3roos.com/3roos708580/
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire