vendredi 22 novembre 2013

سلطة الجبنة الڤيتا.

<3المقادير:_

200جرام جبنة ڤيتا. 1ملعقة فلفل احمر حار

2ملعقة بابريكا. 4ملاعق كبيرة زيت زيتون

2ملعقة كبيرة صلصه طماطم. 1ملعقه صغيره زعتر

2بياض بيض مسلوق ومقطع صغير.

الطريقة:_

نضع كل المكونات في الخلاط ماعدا البيض والبابريكا.

نخلط المكونات حتي تصبح خليط متحانس ونضيف البابريكا

بالتدريج حتي تصبح ظرجه اللون الاحمر ثم نضيف البيض

وتقلب وتوضع في طبق التقديم وباللهنا والشفاء،



الموضوع الأساسي: سلطة الجبنة الڤيتا.

المصدر: منتديات عروس





via منتديات عروس http://forums.3roos.com/3roos708501/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire